أين ذهب صوت عصام الشوالي أثناء التعليق على قمة برشلونة وبورتو؟ 

تاريخ النشر: 28/11/2023
93
منذ 5 شهور
أين ذهب صوت عصام الشوالي أثناء التعليق على قمة برشلونة وبورتو؟ 

أثار المعلق التونسي عصام الشوالي الجدل، خلال تعليقه على قمة برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب المونتجويك بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للتعادل أمام بورتو لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سيضمن الفوز له صدارة المجموعة الثامنة.

وتأتي مباراة بورتو في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأوقات سيئة على صعيد النتائج والآداء، خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الدوري الإسباني.

وسبق أن حقق برشلونة الفوز على بورتو في لقاء الجولة الثانية بهدف دون مقابل، على ملعب الدراجاو، بفضل تسديدة المهاجم فيران توريس.

أين اختفى الشوالي؟: 

انطلقت المباراة بتعليق عصام الشوالي، الذي قدم للمتابعين تشكيل الفريقين، ومن ثم صمت لمدة 4 دقائق بشكل كامل بدون أن يصدر له أي صوت.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "إنياكي بينا، أراوخو، كوندي، مارتينيز، كانسيلو، دي يونج، جوندوجان، بيدري، رافينيا، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس".

وعاد الشوالي للتعليق بنمط هادئ على أحداث المباراة، قبل أن يثير الجدل ويصمت لمدة دقيقتين بشكل تام من الدقيقة الثامنة حتى العاشرة.

ولم تصدر قنوات "بي أن سبورتس" أي بيان رسمي حتى الأن بشكل سبب اختفاء صوت المعلق التونسي خلال سير أحداث مواجهة برشلونة وبورتو.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من أنشيلوتي عن مستقبل تشافي مع برشلونة

مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الدوري الإسباني في القمة

حمل تطبيق سعودي الآن